الاكثر قراءة
الاكثر تعليقا
مواقع صدیقة
  • العتبة العلوية المقدسة
  • الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة
  • الموقع الخاص بالعتبة العباسية المقدسة
صورة عشوائية
المكتبة
استطلاع رأي
ما رأيك بخدمات الموقع؟
متوسطة
جيدة
ممتازة
عدد الزوار
«452»
زوار اليوم :
«466092»
جميع الزوار :
«22580»
اكثر عدد الزيارات :
14-04-2014
في تاريخ :
المتصلون حاليا
«13»
#slideshow-1 #slideshow-2 #slideshow-3 #slideshow-4 #slideshow-5 #slideshow-6 #slideshow-7 #slideshow-8 #slideshow-9 #slideshow-10

يعد مشروع بستان فدك الزهراء (عليها السلام) من المشاريع الإستراتيجية الكبرى التي تسعى الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الى إنشائها على ارض كربلاء المقدسة بمساحة (2000 ) دونما في منطقة سدة الرزازة مقابل الحزام الأخضر الشمالي لمديرية زراعة كربلاء قرب الخط الاستراتيجي

شهدت الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق بعد إعلان نداء المرجعية الدينية العليا الذي تلاه خطيب جمعة كربلاء المقدسة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) داخل الصحن الحسيني الشريف تغيرا واضحا في مجمل الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق.

يواصل المواطنون العراقيون زحفهم صوب كربلاء استجابة لنداء المرجعية الدينية العليا التي دعت من خلال ممثلها في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي للدفاع عن العراق ومقدساته ومساندة الجيش العراقي في حربه ضد المجاميع التكفيرية.

تطرق ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خطيب وإمام الجمعة في كربلاء المقدسة في خطبته الثانية من صلاة الجمعة والتي أقيمت في الصحن الحسيني الشريف في 14شعبان 1435هـ الموافق 13/6/2014م، متناولا فيها ستة أمور استهلها سماحته بالقول:

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان "مطالبنا شرعية" في شمال غرب البحرين يوم الجمعة للتاكيد على التمسك بمطالب الشعب البحريني المحقة والمشروعة في الديمقراطية والعدالة والمساواة وتقرير المصير.

نقول له اذهب واجلس مع ربك ... فربنا قد دلَّ على ذاته بذاته، وتنزه عن مجانسة مخلوقاته ...

- ويقول بأن الله لم يعط أحدا صكوك الجنة والنار. - وينتقد غرور بعض المتدينين عند ممارستهم لونا معينا من التديّن. - ويدعو إلى حسن الظن وإدارة الاختلافات الفكرية والفقهية بالحوار العلمي.

ندعو للتظامن الامني والاجتماعي والسياسي لدرء الخطر عن البلاد العراقيون ينتظرون حكومة تحقق النجاح في الملف الامني والخدمي والسياسي الشيعة يمثلون المكون الاكبر والاكثرية ويجب ان يكون لهم الموقع المتقدم في الحكومة